صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الجمعة 19 رمضان 1445هجري

29 آذار / مارس 2024ميلادي

01:28:29 صباحاًمكة المكرمة

الأقسام

مسابقة My RODE Reel وجائزة 500 الف دولار لصناعة الأفلام القصيرة

تاريخ الاضافة:الاثنين 20 آذار / مارس 2017 05:47 صباحاً عدد الزيارات:1406
مسابقة My RODE Reel وجائزة 500 الف دولار لصناعة الأفلام القصيرة

ماذا يحدث عندما تجتمع أفضل 20 علامة تجارية في صناعة الأفلام لتقديم جائزة للمخرجين على أعمالهم؟ الجواب هو مسابقة My RODE Reel والمعروفة كفرصة لتقديم أفلامك القصيرة وفيديوهات BTS لأجل الفوز بجوائز كبيرة تصل الى 500,000$ دولار!

 

 

مع ما يقارب 8000 فيديو مقدم من 89 بلد فإن My RODE Reel لم تعد فقط مسابقة الفيلم القصير الأضخم عالمياً بل أيضاً أثبتت نفسها كعنصر أساسي في مجتمع صناعة الأفلام العالمي. وكحافز إضافي للمشاركة هذا العام يوجد المزيد من الفئات مع المزيد من الجوائز وبالتالي المزيد من الفرص للفوز.

 

 

 

 

 تشجع RODE كافة المخرجين من الهواة إلى المحترفين للمشاركة في المسابقة والذي يتطلب منهم تقديم فيلم قصير من ثلاث دقائق أو أقل مع فقرة من وراء الكواليس تتميز باستخدام منتجات RODE خلال الإنتاج. وفرت RODE حزمة دخول مجانية تتضمن موسيقى تصويرية مجانية من موقع Musicbed بالاضافة الى خصم 30% من FilmConvert والمتاح حالياً من خلال التسجيل من هنا.

 

 

 

 

احدى جوائز العام الجديدة للفائزين بالفئات الرئيسية ستكون عضوية في نادي مخرجي RODE والذي ضمنه يتلقى الأعضاء جميع إصدارات ميكروفونات RODE للبث والإخراج الجديدة لثلاث سنوات قادمة. شاهد فيديو المسابقة ثم تابع القراءة...

 

 

 

 

مجموعة الجائزة المذهلة تتضمن أيضاً معدات أخرى من RODE، إلى جانب معدات من كل مكان آخر بما فيها: ادوبي، أنجل بيرد، أفيكس، أتومس، بلاك ماجيك ديزاين، بلاست ويف FX، كام كدي، F&V، فيلم كونفيرت، فيلم سابلاي، Freefly ,iOgrapher, Joby, Kessler Crane, Lowepro, Michael Wiese Productions, Miller, Movcam, Musicbed, NiSi, Paralinx, Red Giant, Shane’s Inner Circle, SoundField, Teradek, ZEISS.

 

 

* فئات الجائزة الأفضل تتضمن هذا مع حزمة جائزة أكثر من 40 الف دولار:

 

- جائزة Judges Film لـ أفضل فيلم قصير.

- جائزة People Choice لأكثر فيلم قصير شعبية.

- جائزة Young Filmmaker لأفضل فيلم قصير لمشارك بعمر أقل من 18.

- جائزة Female Filmmaker، وهي مصممة لتشجيع النساء في مجتمع الأفلام.

 

 

* جوائز الأنواع الجديدة هذا العام هي:

 

- أفضل فيلم واقع افتراضي باستخدام كاميرات 360 درجة.

- أفضل عمل تجاري تلفزيوني بمدة 30 ثانية من RODE.

- أفضل تسجيل فيديو.

 

 

* جائزة Behind The Scenes لأفضل فيلم من وراء الكواليس لأول مرة تنفصل إلى فئتين:

 

- جائزة BTS التعليمية لأكثر فيديو كواليس غني بالمعلومات.

- جائزة BTS للتسلية لأكثر فيديو كواليس مسلي.

 

 

الموعد النهائي للتقدم هو 30 يونيو حزيران 2017 ونحن في موقع Creative School Arabia نشجع صناع الأفلام والمصورينعلى تقديم اعمالهم ولو كانت بسيطة وغير مكلفة لاكتساب الخبرة من المشاركة وعرض اعمالهم على صناع الأفلام المحترفين حول العالم الامر الذي سيزيد من خبراتهم في هذا المجال للحصول على فرص افضل مستقبلاً، سنوافيكم بكافة التفاصيل والمستجدات اولا بأول.

 

المصدر/ 

 

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات