صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الجمعة 19 رمضان 1445هجري

29 آذار / مارس 2024ميلادي

11:46:20 صباحاًمكة المكرمة

الأقسام

معرض (وطن في صور ) وحد مصوري فلسطين تحت مظلة واحدة

تاريخ الاضافة:الأربعاء 17 أيار / مايو 2017 09:06 صباحاً عدد الزيارات:1215
معرض (وطن في صور ) وحد مصوري فلسطين تحت مظلة واحدة

عالم التصوير والمعرفة - رامز حبوب - افتتح معرض «وطن في صور» اليوم الإثنين، وبحضور جمع كبير من المصورين والمهتمين من داخل غزة، والذي نظمته الجمعية الفلسطينية للتصوير الضوئي، وضم عشرات الصور لمصورين من غزة، رام الله، نابلس، الخليل، بيت لحم، الداخل المحتل، وعدد من المدن الفلسطينية المحتلة، والتي عكست نواحي الحياة المختلفة في كل مدينة، وطبيعتها، في تأكيد على روح الحياة التي تحاول التغلب على النكبة والاحتلال.

 

ضمت زوايا المعرض نحو 250 صورة متنوعة، وبألوان مختلفة، في لوحة أظهرت الواقع بمختلف تفاصيله، إذ جاورت صور الأماكن التراثية والخيل والغروب وانعكاس الأشخاص على شاطئ البحر، صور الطيور والحيوانات، وصور الطبيعة التي التقطت باحترافية عالية.

 

معرض وطن في صور قدم مزيجاً ثقافياً بين المدن الفلسطينية، لإبراز جمال فلسطين والشعب الفلسطيني، جاء موعد المعرض في ذكرى مؤلمة للشعب الفلسطيني ومرور 69 عام من النكبة، لذلك جاء المعرض ليقدم صورة موحدة للشعب الفلسطيني".

 

وأبدى الحضور إعجابه بما قدمه الفنانون، من لوحات تعكس حب الوطن، وفي ختام المعرض، كرمت «الجمعية الفلسطينية للتصوير الضوئي» المؤسسات الراعية، حيث قدمت لهم درع التقدير، شاكرةً لهم على مشاركتهم في إنجاح فعاليات المعرض، وفي نفس السياق كرم المصوريين المشاركين في المعرض

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات