صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الجمعة 19 رمضان 1445هجري

29 آذار / مارس 2024ميلادي

06:46:32 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

دليل شراء قفص لكاميرات دي اس ال ار وكاميرات الفيديو

تاريخ الاضافة:الجمعة 21 تموز / يوليو 2017 03:20 مساءً عدد الزيارات:1085
دليل شراء قفص لكاميرات دي اس ال ار وكاميرات الفيديو

عندما تبني معداتك للتصوير ربما تجد نفسك تحتاج إلى المزيد من الادوات والوصلات وبدلاً من أخذ قرارات حول كيفية التقليل منها او ازالة الشاشات الخارجية او ادوات تسجيل الصوت لماذا لا تستغل معداتك للحد الأقصى من خلال استخدام قفص كاميرة؟ قفص الكاميرا الجيد لا يوفر فقط مساحة جيدة بل يوفر مناورة أفضل أيضاً اثناء التصوير ويحسن الثبات وخيارات التركيب أكثر، دعونا نكتشف خمس خيارات مختلفة ربما تكون جيدة وتستحق الاستثمار اعتماداً على كاميرتك.

 

 

 

 

 

قفص Kamerar TK3

 

متوافق تقريباً مع أي كاميرة، TK3 يمكنه توفير منصة ثابتة القفص ذو الهيكل القوي يوفر حماية ضد السقوط والضربات إلى جانب خيارات إضافة مثل القضبان لاداة تتبع التركيز أو للمات بوكس، الوزن المضاف يساعد في حركة الكاميرة السلسة وهو بسعر 180$ دولار اي ما يعادل 660 درهم اماراتي / 675 ريال سعودي / 55 دينار كويتي.

 

 

 

 

 

قفص SMALLRIG VersalFrame

 

خفيف الوزن ومتوافق مع الغالبية العظمى من كاميرات DSLR ويوفر العديد من المنصات الأخرى كذلك، SmallRig VersalFrame هو خيار ذو سعر جيد وبسيط ومتنوع لمجموعة متنوعة من احتياجات معدات الكاميرة بالنسبة لك، مع التصميم البسيط يمكنك الوصول لكل جزء من كاميرة DSLR وتعديل الإعدادات أو العمل مع عدسة المراقبة إلى جانب تشكيلة من خيارات القضبان والأذرع القصيرة والطويلة والاتصالات و السعر يبلغ 76$ دولار اي ما يعادل 280 درهم اماراتي / 285 ريال سعودي / 23 دينار كويتي.

 

 

 

 

 

قفص Wooden Camera

 

Wooden Camer المبتكرة تمضي بمنتجات قفص الكاميرة وتوفر تطور جديد في هذه الاداة. مع مجموعة واسعة متنوعة من حاملات الكتف وأجهزة حمل الكاميرة الأخرى، أقفاص Wooden Camera عالية الجودة ومتينة وتلبي احتياجات المخرج المعاصر. والسعر يختلف بحسب الكاميرا.

 

 

 

 

 

قفص TILTA

 

وضعنا TILTA ES-T17 لسلسلة سوني a7 والتي تمتاز بسمعة رائعة عند مصوري الفيديو من سوني لكن TILTA توفر أجهزة وأقفاص لكافة المستويات من الكاميرات حتى تصل إلى كاميرات ARRI وكاميرات RED. مع إضافات مثل مقبض خشبي مريح وأنيق فإن البناء المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يستحق أعلى سعر مقابل جودته حيث يبلغ السعر 480$ دولار اي ما يعادل 1,765 درهم اماراتي / 1,800 ريال سعودي / 145 دينار كويتي.

 

 

 

 

 

قفص CAME-TV DSLR

 

توفر بعض الخيارات الراقية لاحتياجات قفص الكاميرة. معدات قفص CAME-TV سواء كانت لكاميرة DSLRأو اي كاميرة مختلفة فإنها توفر إمكانيات إضافية شاملة التخصيص بالإضافة إلى صندوق السحب المزدوج يتيح لك التحكم الكامل بالكاميرة ضمن شكل سينمائي احترافي ويختلف السعر حسب النموذج الذي تختاره.

 

 

 

 

هل لديك قفص كاميرا؟ هل هنالك علامات تجارية اخرى لم نذكرها في هذا الموضوع؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

 

المصدر/ 

 

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات