صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

السبت 11 شوال 1445هجري

20 نيسان / أبريل 2024ميلادي

12:41:18 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

شاهد روعة الصور الفائزة في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك لعام 2017

تاريخ الاضافة:الأحد 08 تشرين أول / أكتوبر 2017 09:37 صباحاً عدد الزيارات:2773
شاهد روعة الصور الفائزة في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك لعام 2017

أعلنت ناشيونال جيوغرافيك عن الفائزين في مسابقة التصوير الخاصة بها للمصورين الرحالة لعام 2017، الفائز بالجائزة الكبرى هو المصور المكسيكي سيرخيو تابيرو فيلاسكو والذي التقط الصورة المذهلة بعنوان قوة الطبيعة وتظهر برق يضرب بركان ثائر.

 

 

الصورة تم التقاطها في 13 ديسمبر كانون الأول 2015 في كوليما في الميكسيك، بالقرب من بركان كوليما أحد أكثر البراكين النشطة في أمريكا اللاتينية ولقد قام ببحث واسع ومراقبة كثيرة للبركان لمدة شهر تقريباً قبل هذه اللقطة، فيلاسكو كان يقف على بعد 12 كم عندما رأى والتقط أكبر كتلة برق وبركان تمت مشاهدتها.

 

 

 

 

يقول فيلاسكو لناشيونال جيوغرافيك “ عندما نظرت إلى شاشة الكاميرة كل ما قمت به هو التحديق ما شاهدته من المستحيل تصوره، الصورة تعرض تلك القوى المذهلة للطبيعة تتفاعل فوق البركان والبرق يضيء المشهد كله. إنها صورة مستحيلة وصورتي تحدث مرة في الحياة ”.

 

 

تم اختيار صورة فيلاسكو المذهلة للمركز الأول من صنف الطبيعة وتم اختيارها من بين 15,000 صورة مقدمة من قبل مصورين في 30 بلد, جائزته تضمنت 2500$ دولار ورحلة 10 أيام لشخصين إلى Galápagos Archipelago مع ناشيونال جيوغرافيك. ولدينا هنا الصور الأفضل الأخرى من الفئات الرئيسية لهذا العام:

 

 

* فئة تصوير الطبيعة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* فئة تصوير المدن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* فئة تصوير الاشخاص

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 المصدر/ 

 

 

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات