صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الخميس 09 شوال 1445هجري

18 نيسان / أبريل 2024ميلادي

09:45:38 صباحاًمكة المكرمة

الأقسام

العمانية للتصوير الضوئي تكرم الفائزين في مسابقة اقــرأ

تاريخ الاضافة:الاثنين 05 آذار / مارس 2018 10:26 صباحاً عدد الزيارات:1210
العمانية للتصوير الضوئي تكرم الفائزين في مسابقة اقــرأ

على هامش معرض مسقط للكتاب –

حصل المصور حمد بن محمد الغيلاني على جائزة أفضل مصور في المسابقة «اقرأ» الدولية للتصوير الضوئي التي أطلقتها الجمعية العمانية للتصوير الضوئي، كما حصل الغيلاني على الميدالية الذهبية.

وكرم معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام الفائزين في المسابقة مساء أمس الأول في المقهى الثقافي بمعرض مسقط الدولي للكتاب.
هدفت المسابقة إلى تعزيز مفاهيم القراءة وحث الأجيال على التمسك بالقراءة وجعلها جزءا لا يتجزأ من أنشطة الحياة اليومية لما لها من أهمية بالغة في

فتح 

مدارك الإنسان وتوسيع معارفه ورفع مستوى الثقافة والمعرفة حيث أن القراءة تتيح للإنسان أن يعيش أكثر من حياة واحدة. ضمت المسابقة محورا واحدا (اقرأ) وتنافس فيها (346) مشاركا من (33) دولة مختلفة بواقع (947) صورة ضوئية وتم منها قبول (143) صورة ضوئية لعدد (98) مصورا ومصورة أظهرت أهمية القراءة وعكست مدى تأثيرها على حياتنا اليومية.
وحصل على الميدالية الفضية ماجد بن عبيد بن سعد العامري، والميدالية البرونزية سيد علي رضا من إيران، فيما حصل الفيتنامي إكسوان هان على ميدالية الفياب الذهبية، وحمد بن راشد الغنبوصي على ميدالية الفياب الفضية، أما البرونزية فكانت من نصيب الإيراني جواد رزاي.
أما الجوائز الشرفية فقد ذهبت لكل من كريم سليمان (مصر)، إردال بايكارا ( تركيا)، أونسال اوديمس (تركيا)، محمد أولويورت (تركيا)، ماجد هوجاتي (إيران)، بيوتر جاروجا (بولندا). كما كرم وزير الإعلام الفائزين بالجوائز الشرفية من جمعية التصوير الضوئي وهم ياسر العلويات (البحرين)، شاندان شاكرابورتي (الهند)، محمد الشيخ (المملكة العربية السعودية)، عبد الوايل (المملكة العربية السعودية)،
جورهان شاهين (تركيا)، سيفجي اوديمس (تركيا).

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات