صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الخميس 09 شوال 1445هجري

18 نيسان / أبريل 2024ميلادي

10:29:36 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

روائع (اللحظة) تطلّ على العالم من أوبرا دبي

تاريخ الاضافة:الاثنين 12 آذار / مارس 2018 07:27 مساءً عدد الزيارات:1263
روائع (اللحظة) تطلّ على العالم من أوبرا دبي

فوتوغرافيا

روائع "اللحظة" تطلّ على العالم من أوبرا دبي

جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي

www.hipa.ae

 

لن يكون يوم غدٍ الإثنين 12 مارس 2018، يوماً عادياً في حياة مجموعةٍ من المصورين، هواةً ومحترفين، حيث ستكون لكل لحظةٍ في هذا اليوم قيمتها ومعناها وإرباكها الخاص.

مساء الغد هو موعدٌ خاص لقلب الموازين وتغيير المسارات، إنه المساء الثريّ بالإشعاعات السحرية التي تغازل خطوط الزمن وتنتزع منها لحظاتٍ مفصليةٍ خالدة كفيلة بجعل حياة الفائزين مختلفة تماماً .. لحظات فارقة مرصّعة بألماس الفرح المشوبِ بالتوتّر .. قبل صعود المسرح واستلام الجائزة، للحياة شكلٌ ما .. وبعد التكريم وارتباط الاسم باللقب .. وبأحد المراكز الفائزة .. للحياةٍ خواصٌ مختلفة.

مساء الغد، موعد حفل تتويج أبطال الدورة السابعة من جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، والتي كانت تحت عنوان "اللحظة"، موعد اللحظات التي تُلهبُ فضول ملايين المهتمين والمتابعين حول العالم، الذين ينتظرون التعرّف على باقة الصور الفائزة بمختلف محاور الدورة.

فبين الآلاف من ملفات الصور المشارِكة، التي تسرد آلاف القصص المصوّرة في محور "ملف مصور" .. هناك 5 ملفاتٍ نالت تقييماتٍ مرتفعة من محكّمي الدورة السابعة، لذا ستكون سبباً في فوز أصحابها بما مجموعه 51 ألف دولار. ناهيك عن الصور المشارِكة في المحور العام، بشقّيه الملوّن والأبيض والأسود، والتي ستعلن غداً عن فوز 6 فائزين مجموع جوائزهم 74 ألف دولار.

أما محور الفاصل الزمني "تايم لابس" فسيعلن للمرة الأولى عن 5 مقاطع فائزة بما قيمته 51 ألف دولار، بينما بطل المشهد، المحور الرئيسيّ للدورة السابعة "اللحظة" فسيتوّج 5 فائزين بما قيمته 82 ألف دولار.

وعند الوصول للجائزة الكبرى، التي تبلغ قيمتها 120 ألف دولار، ندركُ كيف يمكن أن يكون تقدير الفائز .. للحظة التي التقط فيها صورته.

فلاش:

في عرس "اللحظة .. ستعلن الصور الفائزة ميلاداً جديداً للزمن

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات