صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الجمعة 10 شوال 1445هجري

19 نيسان / أبريل 2024ميلادي

08:55:42 صباحاًمكة المكرمة

الأقسام

المصورون الإماراتيون يعرضون في إكسبوجر ثراء طبيعة بيئة الشارقة

تاريخ الاضافة:السبت 21 أيلول / سبتمبر 2019 11:27 صباحاً عدد الزيارات:1112
المصورون الإماراتيون يعرضون في إكسبوجر ثراء طبيعة بيئة الشارقة

 

شكل المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر2019"، فرصة هامة وكبيرة للمصورين الإماراتيين لعرض أعمالهم التي تبرز مدى التنوع الذي تمتاز به أرض إمارة الشارقة، من مناظر طبيعية.

الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد المصور الإماراتي عبيد البدور أنه يركز في عمله الفني على تسلط الضوء على المناظر الطبيعية المتنوعة في إمارة الشارقة، وآفاقها الطبيعية، في أماكن متعددة من الشارقة، منها مليحة، ووادي الحلو، والمدام، وغيرها.

وأضاف البدور "أردت أن أظهر مدى التنوع الذي تمتاز به أرض إمارة الشارقة، من قلب المدينة إلى الجبال البعيدة، والشاطئ والكثبان الرملية التي تشتهر بها، آمل أن يترك هذا المعرض أثراً في أذهان الحضور والزوار، من خلال التعريف بهذه الأماكن التي لم يكونوا على علم بها رغم قربها منهم".

وأوضح عبيد أنه من خلال عمله يسلط الضوء على مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة في أنحاء الشارقة، التي توثق المناظر الطبيعية المتنوعة في عدد من المناطق الأقل شهرة أو المتكررة في جميع أنحاء الإمارة، وإظهار ثراء طبيعة بيئة مدينة الشارقة بعدد لا يحصى من المناظر الطبيعية الهائلة المتواجدة في جميع أنحاء الإمارة.

وأضاف البدور أنه يشارك بالتعاون مع مركز مرايا للفنون وهي مؤسسة إبداعية غير ربحية وتعنى بتقديم دعمها الكامل للفنانين والمصممين الناشئين، التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) في المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر2019".

وأشاد البدور بفعاليات المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر2019"، الذي يعد أحد أبرز المهرجانات الفنية التي تعنى بالتصوير الفوتوغرافي، مشيراً إلى أنه قام بتأسيس منصة بصرية يعرض فيها صور مذهلة لمناظر طبيعية في كل من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وسبق وأن اسُتخدمت صوري لمؤسسات عالمية مثل "آبل" و"فوغ" و" ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي".


صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات