صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الخميس 16 شوال 1445هجري

25 نيسان / أبريل 2024ميلادي

08:31:46 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

مصورو إكسبوجر يُناقشون تحديات التقاط الصورة مع الزوار

تاريخ الاضافة:السبت 21 أيلول / سبتمبر 2019 04:38 مساءً عدد الزيارات:2134
مصورو إكسبوجر يُناقشون تحديات التقاط الصورة مع الزوار

 

قدم نخبة من المصورين العالميين في فعاليات اليوم الثاني من المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر 2019"، سلسلة من الجلسات الحوارية، التي ناقشت الصعوبات التي واجهتهم كمصورين في رحلة اكتشاف العالم.
الشارقة 24:

حظيت ندوات وحوارات اليوم الثاني من المهرجان الدولي "إكسبوجر 2019" إقبالاً جماهيراً من المهتمين بتعلم فنون التصوير.

وقدّم نخبة من المصورين العالميين 8 ندوات حوارية، جسّدت للزوار الصعوبات التي واجهتهم كمصورين في رحلة اكتشاف العالم.

وعقد كل من فرانكي كوين المصور الوثائقي، ندوة "مشروع صورة"، وجو ماكنالي آخر المصورين العاملين في مجلة "لايف"، حواره "في مهمة"، وجريجوري بول حوار"عيون البوم الثلجي".

وحاور أنطونيو رينونسيو زميله المصور أديان سوليفان ضمن ندوة "المنسيون" لمناقشة المواضيع المنسية "المهملة" والتي حمل أنطونيو على عاتقه مهمة إبرازها من خلال الصور، بالإضافة إلى ندوة ايرا بلوك بعنوان "الرياضة، بوابة جديدة لاكتشاف الثقافات"، الذي وثق رياضات الشعوب في صورة.

من جانبها، أعادت آمي فيتالي المصورة ومخرجة، والتي تعمل على تصوير الجوانب المنسية في مناطق النزاعات في حوارها بعنوان "إعادة صياغة الرواية"، صيغة الأحداث عبر الصور، وصنع غابرييل ويكبولد دلالات جديدة للتصوير المعاصر، وفرانس لانتنج المصور الهولندي الذي ركزت أعماله على الطبيعة، واجه الحياة البرية في ندوة "وجهاً لوجه مع الحياة"، لتسليط الضوء على الصعوبات التي تواجه المصورين في تصوير الحياة البرية.

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات