صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الخميس 16 ذو الحجة 1441هجري

06 آب / أغسطس 2020ميلادي

10:18:52 صباحاًمكة المكرمة

الأقسام

الاعلان عن ARRI ALEXA Super 35 4K كاميرا سينمائية جديدة من ارري

تاريخ الاضافة:الاثنين 20 تموز / يوليو 2020 11:05 مساءً عدد الزيارات:117
الاعلان عن ARRI ALEXA Super 35 4K كاميرا سينمائية جديدة من ارري

قبل 10 سنوات أصدرت ارري أول كاميرا ARRI ALEXA والتي أصبحت على الفور معيارًا صناعيًا في التصوير السينمائي الرقمي وتحولت إلى نظام الكاميرا الجاهزة لملايين من الإنتاجات والمشاريع المستقلة والوثائقية والتلفزيونية وكل شيء بينهما، الآن، للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة أعلنت الشركة أنها تعمل على اصدار ARRI ALEXA Super 35 4K الجديد تمامًا والذي من المتوقع أن يقدم جودة صورة محسنة أو أفضل من كاميرات ارري اليكسا الحالية.

* فيديو الاعلان عن كاميرا ARRI ALEXA Super 35 4K

 

 

* اول فيديو دعائي تم تصويره باستخدام الكاميرا

اول فيديو دعائي تم تصويره باستخدام النموذج الاولي للكاميرا تم تصويره بواسطة المصور السينمائي Tom Faehrmann، وفقًا لـ ARRI وصل فريق التصوير بشاحنة مليئة بمعدات الإضاءة ولكن انتهى به المطاف بالتصوير فقط بالاضاءة الموجودة في الورشة، مصباحان مكتبيان بقدرة 100 واط، يُظهر الفيديو إحدى مزايا ALEXA وهي صور حقيقية وخالية من الضوضاء تمامًا عند ISO 800.

 

 

وفقًا لـ Marc Shipman-Muller مدير المنتجات في ارري ستحتوي كاميرا ARRI ALEXA Super 35 4K الرقمية الجديدة تمامًا على مستشعر 4:3 سوبر 35 4K مع وجود هيكل مماثل لكاميرا اليكسا Mini LF، ستكون الكاميرا الجديدة قادرة على استخدام نفس عدسة المعاينة MVF-2 ووسائط CODEX مثل ارري اليكسا Mini LF.

الاعلان عن ARRI ALEXA Super 35 4K كاميرا سينمائية جديدة من ارري

لا توجد حتى الآن أي معلومات حول الموعد المتوقع أن تصل فيه الكاميرا إلى رفوف المتاجر وستوديوهات التاجير، إلى جانب حقيقة أنه كان من المتوقع وصولها في عام 2020 ولكن تم تأجيل الإصدار الرسمي بسبب تعديلات البرامج الإضافية والتطبيقات.

 

شيء واحد مؤكد على الرغم من ذلك، بالنظر إلى نهج الشركة المحافظة والخطى الفريدة فيما يتعلق بإصدار الكاميرات الجديدة ليس هناك شك في أن هذه الكاميرا الجديدة ستكون تحفة أخرى في تشكيلة ارري.

إذا كنت ترغب في معرفة كل التفاصيل والحقائق المتعلقة بالتصميم والبناء الفعليين لـ ARRI ALEXA الكلاسيكي فتأكد من مشاهدة الفيديو بأكمله أعلاه. ما رأيك بهذه الكاميرا الجديدة من ارري؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال.

 

المصدر/

Creative School Arabia

 

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات