صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الاثنين 09 ربيع الأول 1442هجري

26 تشرين أول / أكتوبر 2020ميلادي

03:17:07 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

كانون PowerShot Zoom كاميرا زووم لتصوير الفيديو والتقاط الصور عن بعد

تاريخ الاضافة:الأحد 04 تشرين أول / أكتوبر 2020 11:48 صباحاً عدد الزيارات:167
كانون PowerShot Zoom كاميرا زووم لتصوير الفيديو والتقاط الصور عن بعد

 

مع انهيار سوق الكاميرات المدمجة بسبب الهواتف الذكية اصبحت كانون مبدعة بشكل اكبر في تطوير منتجاتها حيث تم الاعلان عم كاميرا يُطلق عليها اسم PowerShot Zoom وهي عبارة عن كاميرا زووم بحجم الجيب تشبه المنظار الأحادي، وهي مناسبة لمتابعة الاحداث والفعاليات عن بعد مع امكانية التقاط الصور والفيديوهات.

كانون PowerShot Zoom

* الفيديو التقديمي لكاميرا كانون PowerShot Zoom

تم تصميم كاميرا كانون PowerShot Zoom ليتم استخدامها بيد واحدة فقط، حيث تزن الكاميرا 145 جرام فقط ويوجد بداخلها مستشعر CMOS بدقة 12.1 ميجابكسل بحجم 1/3 بوصة ومعالج DIGIC 8 يمكنه تصوير الفيديو بدقة 1080p Full HD.

كانون PowerShot Zoom

 

 

يوجد في الجزء الأمامي من الكاميرا عدسة بصرية قوية مكافئة لـ 100-400 مم ” عند استخدام مستشعر سوبر 35 مم ” إذا كنت بحاجة إلى تقريب المواضيع البعيدة، هناك زووم 2x يصل بك الى 800 مم بفضل التكبير الرقمي الموجود في الكاميرا.

الواجهة المادية للكاميرا بسيطة مع أزرار Zoom و Power و Menu بالقرب من مقدمة الكاميرا وأزرار التقاط الصور والفيديو بالقرب من الخلف، تشمل الميزات والمواصفات الأخرى للكاميرا حساسية ISO 3200 كحد أقصى وتثبيت صورة مدمج و Face AF وفتحة بطاقة microSDXC ومنفذ USB-C، يمكنك مراجعة الصور الملتقطة بالكاميرا عن طريق إقرانها بهاتف ذكي من خلال تطبيق مخصص.

أطلقت كانون كاميرا PowerShot Zoom حصريًا في اليابان (في الوقت الحالي) من خلال حملة تمويل جماعي على موقع Makuake نجحت الحملة وجمعت أكثر من 280 ألف دولار في أقل من 24 ساعة، وتمكن الداعمون الذين دخلوا من الحصول على واحدة من الكاميرات الأولى بمساهمة تبلغ حوالي 300 دولار امريكي، ليس من الواضح ما إذا كانت كاميرا PowerShot Zoom ستتوفر في الولايات المتحدة والأسواق الدولية الأخرى ولكن نظرًا لنجاح الكاميرا فإننا نعتقد أن هناك فرصة جيدة جدًا لظهورها في كل مكان حول العالم.

كانون PowerShot Zoom

ما رأيك بهذه الكاميرا الجديدة كانون؟ هل تريد الحصول على واحدة منها؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال ولا تنسى متابعتنا بشكل يومي للاطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بعالم التصوير.

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات