صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الجمعة 19 ذو القعدة 1441هجري

10 تموز / يوليو 2020ميلادي

06:57:36 صباحاًمكة المكرمة

الأقسام

ادوبي تطلق Photoshop 2020 وحزمة تحديثات جديدة لتطبيقات كاميرا راو ولايتروم

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 30 حزيران / يونيو 2020 12:03 مساءً عدد الزيارات:67
ادوبي تطلق Photoshop 2020 وحزمة تحديثات جديدة لتطبيقات كاميرا راو ولايتروم

كشفت ادوبي النقاب عن حزمة تحديثات لبرنامج Photoshop 2020 تهم كل المصورين والمصممين بالاضافة الى تحديثات لبرنامج لايتروم وايضاً كاميرا راو حيث تمت اضافة بعض الميزات والتحسينات مع تغيير الشعارات لاغلب التطبيقات.

ادوبي تطلق Photoshop 2020 وحزمة تحديثات جديدة لتطبيقات كاميرا راو ولايتروم

اشارت ادوبي الى ان التحديثات التي اجريت لبرنامج Photoshop 2020 والذي يحمل رقم اصدار V1.5 هي أكبر مجموعة من الميزات منذ مؤتمر Adobe MAX في نوفمبر 2019، يتضمن هذا بعض التحسينات في الأداء ولكن الميزة الرئيسية التي نشرتها ادوبي هي أداة Select Subject الجديدة والمحسنة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

بشكل أساسي: يمكن الآن اختيار المواضيع ذات التفاصيل الدقيقة مما يؤدي إلى تفريغ أنماط الشعر المعقدة على مستوى عالٍ للغاية من الدقة، شاهد المقارنة بين اصدار 2019 في تحديد الموضوع واصدار 2020 أدناه.

ادوبي تطلق Photoshop 2020 وحزمة تحديثات جديدة لتطبيقات كاميرا راو ولايتروم

 

* ميزة Select Subject في Photoshop 2020 V1.5

أضافت Adobe أيضًا ميزة رئيسية واحدة إلى Photoshop على iPad وهي القدرة على “التحرير في فوتوشوب مباشرة من تطبيق Lightroom. كانت ميزة “قابلية التشغيل البيني” جزءًا مفقودًا من سير عمل ادوبي للجوال والآن تم إصلاحها، يمكنك الانتقال من Lightroom Mobile إلى فوتوشوب على ايباد والعودة دون أي تصدير أو حفظ أي شيء.

ادوبي تطلق Photoshop 2020 وحزمة تحديثات جديدة لتطبيقات كاميرا راو ولايتروم

* تحديثات Camera RAW

بالحديث عن فوتوشوب، تلقى محرر صور RAW المدمج Camera RAW عملية إعادة تصميم كبيرة، تهدف واجهة المستخدم “الحديثة” إلى عكس Lightroom للحصول على تجربة أكثر سلاسة بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه، وتم تحسين التنقل في التطبيق بشكل كبير.

القي نظرة خاطفة على بعض هذه التحسينات في العمل:

 

 

 

يمكنك معرفة المزيد حول كل التحديثات التي أجرتها ادوبي إلى Camera RAW هنا، ربما تكون فكرة جيدة لوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة فقط في حالة ضياع محاولة التنقل في Camera RAW “الجديدة” … تم نقل الكثير من الميزات والأدوات.

 

* تحديثات Lightroom Classic

بالإضافة إلى تلقي شعار LrC مستقل خاص بهذه النسخة، تلقى برنامج Lightroom Classic بعض التحديثات الرئيسية أيضًا، التحديث الأكبر هو إضافة “Local Hue” والتي تضيف تحكم Hue إلى التعديلات المحلية، يمكن استخدام هذا بشكل أكثر عملية لتنظيف درجات البشرة أو يمكن استخدامه بشكل خلاق لاستبدال ألوان كاملة في أجزاء محددة من صورتك فقط.

يمكنك التعمق أكثر في هذه التحديثات عبر الرابط هنا، ميزة أخرى مفيدة هي ISO Adaptive Presets، والتي يمكن أن تطبق نفس التعديل بشكل مختلف اعتمادًا على حساسية ISO للصورة التي يتم معالجتها، وبالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في توسيط الصور، أضافت ادوبي أخيرًا اداة القطع مع مخططات توسيط الموضوع في الصورة.

 

لا يكتمل تحديث Lightroom Classic بدون بعض التحسينات المطلوبة للأداء، وفقًا لادوبييعمل تحديث اليوم على تحسين أداء التمرير عبر شبكة المكتبة والبحث عن المجموعات والتصفية وغيرها..

للحصول على نظرة عامة على جميع تحديثات Creative Cloud ذات الصلة التي تم إصدارها للمصورين توجه إلى مدونة Adobe حيث يوجد عدد كبير من المحتوى الذي يغطي جميع إعلانات اليوم.

 المصدر/ 

Creative School Arabia

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات