صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الجمعة 19 رمضان 1445هجري

29 آذار / مارس 2024ميلادي

01:55:38 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

طارق علاي: أكثر من 10 آلاف زائر لـ إكسبوجر في نسخته الرابعة

تاريخ الاضافة:الاثنين 23 أيلول / سبتمبر 2019 11:26 صباحاً عدد الزيارات:2251
طارق علاي: أكثر من 10 آلاف زائر لـ إكسبوجر في نسخته الرابعة

 

 

14 ألف مشاركة في مسابقة المهرجان

طارق علاي: أكثر من 10 آلاف زائر لـ "إكسبوجر" في نسخته الرابعة

 
أكد طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" استقطب أكثر من 10 آلاف زائر في نسخته الرابعة.
الشارقة 24 – وليد الشيخ:

توجه طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بأسمى آيات الشكر والعرفان لمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، والمصورين والأفراد الذين ساهموا في إنجاح فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر".

وقال في تصريحات للشارقة 24 إن المهرجان استقطب أكثر من 10 آلاف زائر في نسخته الرابعة، وتضمن المهرجان الذي يختتم الأحد العديد من الفعاليات والجلسات الحوارية لمصورين عالميين من مختلف دول العالم، فضلاً عن عشرات ورش العمل التدريبية.

وكشف عن مشاركة حافلة للمصورين الإماراتيين والمؤسسات وجمعيات التصوير المحلية في المهرجان في دورته الرابعة، وهو ما حرصت عليه إدارة المهرجان لتعزيز تبادل الخبرات مع التجارب العالمية.

وأضاف علاي إن معارض التصوير التي تضمنها المهرجان هذا العام، تميزت بالتنوع والثراء الفني، والذي يرضي ذائقة الجمهور، ويعود بالنفع على الزوار خاصة من المهتمين بفنون التصوير.

وأوضح أن المهرجان في دورته الأولى بدأ بـ 200 صورة، ليبلغ عدد الصور المشاركة في المهرجان في دورته الرابعة أكثر من 1100 صورة، ومئات المصورين المحترفين من أنحاء العالم.

ولفت علاي إلى استقبال المهرجان نحو 14 ألف مشاركة في مسابقة المهرجان التي تتضمن 11 فئة متنوعة، ما بين تصوير المدن، والطبيعة، والأزياء، والأطفال وغيرها، فضلاً عن احتواء المهرجان على العديد من الجوائز الدولية ومنها منحة تيموثي آلن للتصوير الفوتوغرافي، وجوائز مهرجان ميامي لفن تصوير الشارع، وجائزة أفضل مصور رحلات للعام.

وأشار إلى أن "إكسبوجر" في دورته الرابعة تميز بحضور حافل للشركات العالمية المتخصصة في إنتاج وصناعة معدات التصوير وملحقاتها، وهو ما ستعمل إدارة إكسبوجر على مزيد من التوسع به في الدورات القادمة.


صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات