صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الأربعاء 22 ربيع الأول 1441هجري

20 تشرين ثاني / نوفمبر 2019ميلادي

08:23:00 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

معارض إكسبوجر 2019 تستقطب أنظار الزوار باليوم الرابع

تاريخ الاضافة:الاثنين 23 أيلول / سبتمبر 2019 11:51 صباحاً عدد الزيارات:387
معارض إكسبوجر 2019 تستقطب أنظار الزوار باليوم الرابع

 

شهدت إقبالاً مكثفاً

معارض "إكسبوجر 2019" تستقطب أنظار الزوار باليوم الرابع

 
شهد اليوم الرابع من المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر 2019"، إقبالاً مكثفاً من الزوار الذين استمتعوا بمشاهدة المعارض التي يحتضنها المهرجان، لألمع الفنانين العالميين.
الشارقة 24:

جذبت معارض اليوم الرابع من المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر 2019"، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في الفترة ما بين 19- 22 سبتمبر الجاري في إكسبو الشارقة، الزوار بمشاهدة الصور واللوحات التي يحتضنها المهرجان بدورته الرابعة.

وحظي معرض "صلابة واضحة" للمصور الفوتوغرافي ساجين ساسيدهاران باهتمام الزوار، حيث اشتمل على سلسلة من صور الفنون الجميلة التي تستند إلى رؤاه وتصوراته الخيالية الإبداعية.

وركز كريس توف، بمعرضه "روح البحر" على العناصر الطبيعية بطرق إبداعية، وأعماله عادة ما تبين جمال الطبيعة في أوقات مختلفة، جزء منها بالسواد والبياض، وأخرى بألوان تتسم بالتجريد، فكل تقنية تصف الحال التي تمر بها الطبيعة وما يميزها.

وتجول الزوار بمعرض "الاحتجاج على الرئيس المنتخب"، للمصور كرس سسبيكت، حيث يوثق تنصيب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، في شوارع العاصمة واشنطن، في 20 يناير 2017، واليوم الذي سبق التنصيب، مصوراً انقسام الشعب الأميركي، والتحول في تاريخ أميركا بعد انتخابات 2016.

من جانبه سلّط المصور الإسباني ريتشارد لو مانز، بمعرضه "التصوير الفلسفي"، الضوء على أهمية المحافظة على البيئة، وعلاقة الإنسان بها عبر صور إبداعية برؤى مختلفة.

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات