صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الأحد 10 جمادى الأولى 1444هجري

04 كانون أول / ديسمبر 2022ميلادي

10:29:09 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تُطلق مجلة (هيبا) لمجتمعات المصورين

تاريخ الاضافة:الاثنين 28 آذار / مارس 2022 02:44 مساءً عدد الزيارات:1332
جائزة حمدان بن محمد للتصوير تُطلق مجلة (هيبا) لمجتمعات المصورين

مُنتَجٌ معرفيّ إبداعيّ سهل التداول يصدرُ فصلياً بالعربية والانجليزية

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تُطلق مجلة "هيبا" لمجتمعات المصورين

  • العويس: منبرٌ معرفيّ سيلعبُ دوراً هاماً في نشر ثقافة التصوير ومناقشة التجارب الرائدة
  • بن ثالث: فخورون بمشروعنا الـمُنجَز بجهود فريق العمل الذاتية .. ولدينا رؤى طموحة بخصوص التطوير والانتشار

28 مارس 2022

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن إطلاق العدد الأول من مجلتها الفصلية "هيبا" بنسخةٍ رقميةٍ بصيغة PDF سهلة القراءة والتصفّح قابلة للتحميل على الموقع الرسمي www.hipa.ae  كما أنها سهلة التداول عبر منصات ووسائل التواصل المختلفة، باللغتين العربية والانجليزية.

معالي عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، ووزير الدولة لشؤون المجلس الوطنيّ الاتحاديّ، ورئيس مجلس أمناء الجائزة، أشاد بالمنتج الإعلامي للجائزة مُعتبرأ أنه منبرٌ معرفيّ سيلعب دوراً هاماً في نشر ثقافة التصوير الضوئي في المنطقة وفي تناول الأفكار والمدارس والتوجهات المختلفة في صناعة التصوير محلياً وعالمياً، ومناقشة التجارب الرائدة والإبداعات المميزة وتسليط الضوء على المواهب اللافتة في مجال التصوير في دولة الإمارات وفي مختلف دول المنطقة والعالم.

سعادة الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث، بصفته رئيساً لتحرير المجلة قال في تصريحه: فخورون بتقديم هذا المشروع النوعيّ الطموح من خلال الجهود الذاتية لفريق العمل المميز للجائزة، حيث يدير أعمال تحرير المجلة الأستاذ: سعد هاشمي، خبير الإعلام والاتصال المؤسسي في الجائزة، بجانب سكرتير تحرير المجلة، الأستاذة: علا خلف، رئيس فريق البرامج التعليمية في الجائزة، وفريق الابتكار والتصميم الفنيّ مُمثّلاً بالأستاذ: تامر خميس والأستاذة: حصة فلكناز.

وأضاف بن ثالث: المجلة متخصّصة في مجال التصوير الضوئي، ستصدر بشكلٍ فصليّ بواقع 4 أعدادٍ في السنة، ولدينا رؤى طموحة بخصوص التطوير والانتشار ونوعية المحتوى الذي يجمع بين الفائدة المعرفية والمتعة البصرية والمعلومة الـمُختصرة، والهادف لصناعة فارقٍ إيجابيّ ملموس في مجتمعات المصورين الهواة والمحترفين.

وختم بن ثالث بقوله: ندعو جميع المهتمين من جميع أنحاء العالم لزيارة موقع الجائزة والاطلاع على العدد الأول، وإطلاعنا على كافة الآراء والملاحظات والمقترحات، كما ندعو أصحاب التجارب المميزة في عالم التصوير للمشاركة في الأعداد القادمة. هذه المجلة تطمح لتقديم قيمة مُضافة لكل المصورين، وأبوابها مفتوحة دوماً لمشاركات مجتمعات المصورين.

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات