صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الخميس 14 رجب 1440هجري

21 آذار / مارس 2019ميلادي

04:49:03 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

( الفن يجمعنا ) صحيفة عرب فوتو توقد شمعتها الرابعة ..

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 01 كانون ثاني / يناير 2019 10:06 صباحاً عدد الزيارات:191
( الفن يجمعنا ) صحيفة عرب فوتو توقد شمعتها الرابعة ..

د. صلاح حيدر

رئيس التحرير

أوقدت صحيفة عرب فوتو شمعتها الرابعه هذا اليوم  1-1-2019  في مسيرتها الاعلامية المتخصصة بفن التصوير  بعد ان اكملت  السنوات  الثلاث الماضية بمسيرة حافله في خدمة المصور العربي .

رحلة الالف ميل بدأتها قبل ثلاث سنوات  لتكون حافلة بالعطاء  مع  تفاعل كبير بينها وبين المصور العربي لتضع كل ما يتعلق بعالم التصوير في متناول يده اينما كان .

قدمت الصحيفه كل جهدها لنشر ثقافة الفوتوغراف بين اوساط الشباب العربي وتابعت اخبارالمصورين العرب لتسليط الضوء على منجزهم الابداعي وتابعت نشاطاتهم من معارض ومسابقات واماسي ورحلات وغيرها ، كما  نشرت الاخبار والمقالات وسلطت الاضواء على شخصيات العرب الفوتوغرافية  وقدمت كل ما يتعلق بالتدريب والتعليم  والمعالجات الرقمية وقدمت بعض الحوارات المتميزة  و المنوعات   والبحوث والدراسات  و  تابعت كل ماهو جديد في صناعة الكاميرات  واجهزة ومعدات و مستلزمات التصوير .

الصحيفة كانت ولازالت متفائلة بالمصور العربي وامكانياته في تسلق سلم الفن ليصل للمكانة العالمية التي وصل اليها الالاف من مصورينا.

طموحنا لا يقف عند حد  في عالم التصوير  ولا ندخر  جهدا في  لم شمل المصورين العرب في اعلام مفتوح بعيدا عن التكتلات والمجموعات المتنازعة .

حرصت الصحيفة على ان تنتهج مبدأ الحيادية للمصور العربي دون ان تتأثر بالضغوط  لربط تبعيتها باشخاص  او مجموعات  لتبقى مستقله ذات توجهات محددة   في نشر ثقافة الفوتوغراف العربي المتميز الذي يجمع الابداع والمبدعين  دون التمييز بين مصور واخر او جهة  دون اخرى …

صحيفة عرب فوتو كانت ولازالت وستبقى تحترم المصور العربي الكبير وتاخذ بيد الصغير انطلاقا من إيمانها باهمية ودور الصورة والمصور العربي في خدمة مجتمعه لاسيما ان العالم يعيش عصر الصورة .

اعتمدت الصحيفة  مبدأ الفن يجمعنا بعد ان خذلتنا السياسة والطائفية في الساحة العربية ، لتعمل وفق هذا المبدأ في لم شمل المصورين العرب لتكون عونا للمصور العربي والارتقاء به نحو العالمية .

خارطتنا الفوتوغرافية لا تقف عند حد معين  وستشهد الصحيفة  انطلاقة صادقة جديدة ستنتهجها في عالم الفوتوغراف العربي ، بجهود الخيرين من  مصورينا الاعزاء والمهتمين بنشر ثقافة الفوتوغراف بين اوساط الشباب العربي وستطلق عدد من المسابقات  بمختلف المحاور  تشجيعا لمنافسه فنية بينهم، اضافة للتوسع بالتغطيات الاعلامية للفعاليات الفوتوغرافية في عموم الساحة الفوتوغرافية العربية .

شكرا  والف  شكر لكل من وقف بجانبنا  وأزرنا  خلال السنوات الماضية وساهم بوضع لبنة في بناء هذه الصحيفة لتكون صرحا شامخا للمصور العربي .

صحيفة عرب فوتو تهنئ المصور العربي ببدء السنة الجديدة وتتمنى للجميع تحقيق الاماني والعيش بسعادة وسلام ووئام.

 

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات