صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الاثنين 29 جمادى الثانية 1441هجري

24 شباط / فبراير 2020ميلادي

05:54:43 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

عدسة سلطان العامري توثق تقاليد بلدان وشعوب العالم

تاريخ الاضافة:الجمعة 08 تشرين ثاني / نوفمبر 2019 04:04 مساءً عدد الزيارات:399
عدسة سلطان العامري توثق تقاليد بلدان وشعوب العالم

متابعة ـ خالد بن خليفة السيابي :
بين فينة وأخرى تشد عدسة المصور سلطان العامري الرحال لتوثيق بلدان وشعوب العالم بكل ما يتعلق بحياتهم والإطلاع على الطبيعة الجغرافية لمناطقهم، والتعرف على أعمالهم التي يزاولونها في حياتهم اليومية. يقول المصور سلطان العامري إن عالم التصوير عالم واسع يضم العديد من الأسرار الضوئية، وحبي للعدسة يدفعني للسفر لاقتناص صور تمثل حياة الشعوب، ونقل عاداتهم وتقاليدهم، وأيضا يستهويني تصوير الوجوه وحياة الناس، وقمت بالتنقل في مجموعة من بلدان العالم وأهمها إيران، وأيضا لي العديد من المحطات التصويرية في ولايات السلطنة.
وأضاف”العامري” : كما يعلم الجميع السلطنة تضم مصورين كبارا وأصحاب مراكز متقدمة في عالم التصوير الضوئي، وفي بداياتي تأثرت بمجموعة من المصورين الذين سبقوني بالتجربة ولهم خبرات وتجارب عديدة ومتراكمة بهذا المجال، منهم مجيد الفياب حمد الغنبوصي والمصور حسين العامري، والاحتكاك مع مصورين من هذا النوع له مكاسب ومغانم متعددة، بحيث تستمد منهم المعرفة، وتستفيد من مسيرتهم الفنية لتضيف لرصيدك الفني معلومات ضوئية جديدة، تساعد بقادم مشوارنا الفني الذي نحاول من خلاله ترك بصمة جميلة لدى الناس العاشقة لفن التصوير الضوئي.
يذكر أن المصور سلطان العامري شارك في العديد من المسابقات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي لفن التصوير(الفياب) وحقق مجموعة من الإنجازات تمثلت في ميداليات ذهبية وفضية وجوائز شرفية متنوعة.

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات