صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الاثنين 09 ربيع الأول 1442هجري

26 تشرين أول / أكتوبر 2020ميلادي

03:24:59 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

سبعة حيل تساعدك في الحصول على ابتسامة جذابة خلال التصوير

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 30 حزيران / يونيو 2020 07:44 مساءً عدد الزيارات:547
سبعة حيل تساعدك في الحصول على ابتسامة جذابة خلال التصوير

إذا كنت مصور فوتوغرافي او مصور فيديو فيجب عليك أن تعرف بعض الحيل التي تساعد الشخص الذي تصوره في ان يبتسم بشكل طبيعي وجذاب امام الكاميرا، وكما هو الحال عندما تكون أنت أمام الكاميرا سترى مدى صعوبة أن تبتسم بصورة طبيعية وألا تظهر مجبرًا على الابتسام، لذلك سنتحدث اليوم عن بعض الامور التي قد تساعدك في الحصول على ابتسامة تلقائية وطبيعية امام الكاميرا.

1.اغلق عيناك للحصول على ابتسامة طبيعية

من الحيل المعروفة لكي تبتسم بتلقائية هي إذا كنت تشعر بإنك عصبي بعض الشيء خذ ثواني قليلة لكي تهدأ وذلك عن طريق اغلاق عينيك والتنفس بعمق، ثم افتح عينيك وسوف تشعر بالهدوء وحتى ستجد نفسك تضحك بتلقائية أكثر.

2. لا تقل ”CHEESE”

سبعة حيل تساعدك في الحصول على ابتسامة جذابة خلال التصوير

 

 

بصراحة، فإن كلمة ”CHEESE” يجب أن تستخدم فقط عند أخذ الصور في المناسبات مثل ذكرى الميلاد او حفلات التخرج، إذا كنت تريد آخذ لقطة مميزة استخدم حيلة هوليوود وقل ”Money” بدلا من ”CHEESE” هذه الحركة ستجعلك تبتسم بشكل أكثر تلقائية، وفي بعض الأوقات التفكير في المال فقط سيجعلك تبتسم تلقائيا.

3. ارخى وجهك وعضلات فمك

واحدة من الحيل لتبتسم بتلقائية هي عندما تكون متوترا، سوف ينعكس ذلك بوضوح على وجهك، لذلك ركز وقم بإرخاء عضلات وجهك وفمك لمدة ثانيتين او ثلاث ثواني، ثم ابتسم.

 

4. التفكير فى شيء يجعلك سعيدًا للحصول على ابتسامة طبيعية

هذه من أقدم الحيل التى ستجعلك تبتسم بتلقائية، أثناء التقاطك للصورة فكر في الاشخاص أو الأشياء التي تجعلك سعيدا.

6. غني أغنية تفضلها

هناك طريقة أخرى لتسترخي هي ان تكون اكثر جنونا، يمكنك أن ترقص قليلا قبل أخذ اللقطة أو أن تغني اغنية تحبها…أي شيء يجعلك سعيدا. بهذه الطريقة، سوف تسترخي وتركز على الكاميرا لالتقاط الصورة.

 

 

6. تخيل وجود شخص تحبه خلف الكاميرا

يشبه هذا حيلة التفكير فى شخص يجعلك سعيدا، تستطيع أيضا أن تتخيل ذلك الشخص وهو خلف الكاميرا، تخيل إن هذا الشخص هو من يقوم بالتقاط صورتك، ولا تحتاج أن تتخيل أشخاصًا فقط بل يمكنك أن تتخيل شخصيتك الكرتونية المفضلة تلتقط لك صورتك.

7. اطلب من المصور أن يقول نكتة

لعل واحد من أهم الحيل لكي تحصل على ابتسامة طبيعية هي أن تطلب من المصور أن يقول نكتة، أو يمكن أن تأخذ استراحة وتقول لنفسك نكتة وسيكون ذلك أفضل، سوف يجعلك ذلك أكثر هدوءًا وسوف يشجع المصور أيضا أن يقول نكتة مما سيجعلك تضحك أكثر.

عندما أقوم بأخذ صور لنفسي، وهذة عادة مزاجية ،لن يكون هناك شخص ليقول لي نكتة تضحكني، وفى هذه الحالات النادرة أتذكر بعض المواقف والذكريات المضحكة او اسمع الأغاني التي تجعلني سعيدًا، إذا كانت هناك حيلًا أخرى لتبتسم بتلقائية أكثر في الصور، يمكنك أن تشاركنا بها في التعليقات.

المصدر/ 

Creative School Arabia

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات