صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

السبت 26 رمضان 1442هجري

08 أيار / مايو 2021ميلادي

07:03:25 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

اصدار Photoshop Elements 2021 و ادوبي Premiere Elements بالذكاء الاصطناعي

تاريخ الاضافة:الاثنين 04 كانون ثاني / يناير 2021 08:03 مساءً عدد الزيارات:827
اصدار Photoshop Elements 2021 و ادوبي Premiere Elements بالذكاء الاصطناعي

كشفت ادوبي عن Photoshop Elements 2021 بالإضافة الى ادوبي بريمير ايليمنت ٢٠٢١ مضيفة العديد من الميزات المدعومة من تقنية الذكاء الاصطناعي Sensei AI مثل الرسوم المتحركة Moving Photos وتعديل Face Tilt للصور وبعض التعديلات الإرشادية الأخرى التي تساعد المبتدئين على تعلم حيل جديدة لتحرير ومعالجة الصور والفيديو.

لا يمكن اعتبار أي من التحديثين “ثوريين” ولكن كلا البرنامجين قد تلقيا بعض الميزات الجديدة المفيدة التي ينبغي أن تروق لمحرري الصور والفيديو المبتدئين الذين تستهدفهم ادوبي من خلال هذه البرامج، بعبارة أخرى: المصورون المحترفون ومحرري الفيديو ليسوا معنيين بهذه البرامج.

* ادوبي Photoshop Elements 2021

تلقى فوتوشوب اليمنتس ثلاثة تحديثات رئيسية هي الصور المتحركة وضبط إمالة الوجه ورسوميات الاقتباس، شاهد الفيديو التقديمي والذي يعرض ميزات البرنامج ثم تابع القراءة…

 

 

 
 
 
 
 
يتيح لك Photoshop Elements 2021 تطبيق بعض الرسوم المتحركة المصممة مسبقًا والمدعومة بالذكاء الاصطناعي على صورك الثابتة باستخدام اكتشاف العمق من Sensei AI لتطبيق التأثير ووضع صورة GIF ممتعة، وتتيح لك ميزة ضبط إمالة الوجه التي تمت إضافتها إلى ميزات ضبط الوجه السابقة معالجة إمالة جميع الوجوه في صورة معينة بثلاث طرق مختلفة، التدوير او لأعلى ولأسفل او لليسار ولليمين.

Photoshop Elements 2021

اما رسوميات الاقتباس فهي تعطيك مساحة مناسبة لوضع النصوص على الصور، يمكنك مشاهدة بعض الأمثلة على Face Tilt في الصور ادناه، بالإضافة إلى بعض رسومات الاقتباس “Instagrammable” التي صممتها ادوبي باستخدام الأداة الجديدة.

Photoshop Elements 2021

Photoshop Elements 2021

أخيرًا، حصل Photoshop Elements أيضًا على العديد من التعديلات الإرشادية الجديدة، بما في ذلك المناظر الطبيعية المثالية والتحريك والقياس والمواضيع المكررة و تأثير Duotone، يرشدك كل تعديل موجه خلال العملية خطوة بخطوة مع خيار انقر فوق التعديلات أو تعمق في الأداة ومعرفة المزيد… يمكنك الاطلاع على نتائج التعديلات الإرشادية الثلاثة الجديدة في الصور ادناه.

* ادوبي بريمير اليمنتس ٢٠٢١

يأتي ادوبي بريمير اليمنتس بثلاثة تحديثات خاصة به وهي تسريع GPU والمزيد من الموسيقى للاختيار من بينها واختيار الموضوع والتتبع، شاهد الفيديو التقديمي للتطبيق ثم تابع القراءة…

 

 

 

 

أضافت ادوبي تسريع GPU الذي يوفر معاينات التأثيرات في الوقت الفعلي دون عرض، وقد ضمنت 21 مسارًا موسيقيًا جديدًا للمستخدمين للاختيار من بينها، على واجهة التأثيرات يتيح لك البرنامج الآن تحديد موضوع ما وتتبعه خلال مقطع الفيديو مما يسمح لك بتطبيق التأثيرات بسرعة وسهولة على الموضوع أو الخلفية بدلاً من وضعها في طبقات على المقطع بأكمله.

Photoshop Elements 2021

حصل ادوبي Premiere Elements 2021 أيضًا على بعض التعديلات الإرشادية الجديدة بما في ذلك إصدار فيديو من التحرير الإرشادي Double Exposure والذي كان شائعًا جدًا وبعض الرسوميات المتحركة الأنيقة.

* السعر والتوافر

يتوفر كل من فوتوشوب اليمنتس و بريمير اليمنتس بدءاً من اليوم بسعر 100$ دولار امريكي لكل منهما أو 150$ دولار امريكي كحزمة، اما إذا كنت تمتلك إصدارًا سابقًا من أي من البرنامجين فيمكنك الترقية مقابل 80$ دولار امريكي لكل برنامج أو 120$ دولار امريكي للحزمة، لمعرفة المزيد من المعلومات توجه إلى موقع ادوبي على الانترنت.

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات