صحيفة عرب فوتو ترحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

الجمعة 19 رمضان 1445هجري

29 آذار / مارس 2024ميلادي

05:22:13 مساءًمكة المكرمة

الأقسام

الاعلان عن CAME-TV Boltzen Q-55S ضوء ال اي دي ثنائي اللون لمصوري الفيديو

تاريخ الاضافة:الاثنين 20 تموز / يوليو 2020 10:54 مساءً عدد الزيارات:1965
الاعلان عن CAME-TV Boltzen Q-55S ضوء ال اي دي ثنائي اللون لمصوري الفيديو

اعلنت CAME-TV عن Boltzen Q-55S وهي وحدة اضاءة LED ثنائية اللون بقوة 55W مع العديد من خيارات الطاقة في وحدة تصميم مدمج، هذا الضوء الجديد هو الوريث المباشر لسلسلة Boltzen F55 من مصابيح ال اي دي، ومع ذلك فإن الضوء الجديد يحقق زيادة بنسبة 10 ٪ في قوة الاضاءة الاجمالية مع شبكة WiFi مدمجة.

* ضوء Boltzen Q-55S Frensel LED

يحتوي مصباح ال اي دي الجديد على عدسة فريسنل توفر ضوء موحد وخالي من النقطة الساخنة Hotspot مع القدرة على ضبط المسافة بين العدسة ومصدر LED مما ينتج عنه شعاع ضوء قابل للتركيز، في الخلف، يمكنك العثور على مقابض التحكم لضبط درجة حرارة لون الضوء من 3200 إلى 5600 كلفن والمفتاج الاخر لضبط قوة الضوء.

الاعلان عن CAME-TV Boltzen Q-55S ضوء ال اي دي ثنائي اللون لمصوري الفيديو

في حالة انطفاء الضوء سيتم حفظ آخر اعدادات في الذاكرة لذلك عند تشغيله مرة أخرى سيعود إلى نفس الاعدادات، يتمتع الضوء ايضاً بوحدة راديو WiFi مدمجة يمكنك استخدام هاتفك الذكي للتحكم عن بعد في جميع الاعدادات او يمكنك الحصول على وحدة التحكم الاختيارية، والتي قد تكون فكرة جيدة.

 

تشغيل الضوء بسيط ومرن عن طريق طاقة التيار المتردد وكذلك طاقة بطارية (أو اثنتين) من طراز NP من سوني حيث ستحصل على 1.5 ساعة من وقت التشغيل بأقصى درجة سطوع، أو عن طريق بطارية V-mount احترافية يمكنك أيضًا الحصول على حامل مخصص لربطها بالحامل ثلاثي القوائم، يمكن توصيل بطاريات Gold Mount مع مخرج D-Tap.

 

* مواصفات ضوء Boltzen Q-55S Frensel LED

وفقًا لـ CAME-TV حصل Boltzen Q-55S على تصنيف CRI 96+ و TLCI 97+، تبدو هذه الأرقام مثيرة للإعجاب ولكن ضع في اعتبارك أن كلا من CRI و TLCI يستخدمان عددًا محدودًا من تصحيحات الألوان المرجعية لتحديد الرقم الناتج.

ضوء Boltzen Q-55S LED يزن 1050 جرام فقط بابعاد 21 سم × 9 سم، يتضمن المصباح حقيبة حمل ناعمة ومعدلات اضاءة barndoor ومحول طاقة وكابل D-Tap لتوصيل البطارية ومجموعة من الناشرات الضوئية.

 

بشكل اختياري، يمكنك الحصول على حزمة تحتوي على العديد من مُعدِّلات الضوء مثل الشبكة أو مُعدِّل الانتشار بالإضافة إلى مجموعة من 24 فلتر لوني، كل شيء يتصل مغناطيسيًا بالضوء، أيضًا يمكنك الحصول على محول تركيب Bowens اختياري لتوصيل كمية كبيرة من الملحقات التابعة لشركات متوافقة اخرى.

* السعر والتوافر

سعر ضوء Boltzen Q-55S يبلغ 398$ دولار امريكي، ويمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من مصباحين مقابل 880 دولار امريكي، أو حتى مجموعة من ثلاثة اضواء مقابل 1,100$ دولار امريكي.

 

المصدر/

Creative School Arabia

 

صور مرفقة

مشاركة الخبر

التعليق بالفيس بوك

التعليقات